المنتخب المغربي يكرر انتصاره بثلاثية على غينيا بيساو في لقاء الاياب بالدار البيضاء

استقبل منتخب غينيا بيساو منتخب المغرب لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات، تصفيات كأس العالم قطر 2022 بمدينة الدار البيضاء المغربية، نظرا لعدم توفره على ملعب معتمد من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل استضافة مباريات التصفيات المونديالية، فضلا عن فشل مساعيه في نقل المقابلة إلى السنغال وموريتانيا.

كرر المنتخب المغربي فوزه على منتخب غينيا بيساو بعد الإنتصار الذي حققه في الجولة الرابعة، من تصفيات كأس العالم (3 – 0)، وقاد المبارة الحكم نغامبو ندالا من الكونغو الديمقراطية.
بدأ المباراة بنفس التشكيلة التي بدأ بها مباراة الجولة الثالثة أمام ذات الفريق، حيث وضع وحيد خاليلودزيتش الحارس ياسين بونو في حراسة المرمى، ووضع في خط الدفاع الرباعي أشرف حكيمي، غانم سايس، نايف أكرد، أدم ماسينا، وفي خط الوسط أيمن برقوق، عمران لوزا، سفيان أمرابط يتقدمهم إلياس شاعر، وفي خط الهجوم الثنائي ريان مايي و أيوب الكعبي.

و حقق المنتخب الوطني فوزه الثالث على التوالي في هذه الإقصائيات بثلاثية نظيفة، من توقيع المتألق أيوب الكعبي هدفين الأول والثالث فدقيقة 10 و دق 70 ، فيما وقع الهدف الثاني فالدقيقة 20 أيمن برقوق. ويقترب بذلك من الدور الحاسم في انتظار مباراة الجولة الثانية المؤجلة، أمام منتخب غينيا يوم الثلاثاء القادم.

khalid

خالد ابن الطالب مدينة مراكش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق