برشلونة يحقق الفوز الثاني تواليا محليا رفقة تشافي بعد تغلبه على مضيفه فياريال

حقق برشلونة فوزه الثاني تواليا تحت قيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز، بعد فوزه مساء يوم السبت 27 نونبر، على مضيفه فياريال بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “لاسيراميكا”، لحساب الجولة 14 من الدوري الإسباني.

وحاول أصدقاء عبد الصمد الزلزولي، منذ البداية السيطرة على المباراة، لكن فشلوا في استغلال الفرص التي أتيحت لهم خاصة من الهولندي ممفيس ديباي، في حين أهدر أصحاب الأرض مجموعة من الهجمات التي ضلت طريق المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وتمكن الهولندي دي يونغ من توقيع على الهدف الأول في الدقيقة 50، من هجمة انطلقت من عرضية الزلزولي، ومرت من تمريرة جوردي ألبا.

وأدرك النيجيري شيكويزي التعادل لفريقه في الدقيقة 78، ليواصل “الغواصات الصفراء ” سيطرتهم على المباراة لكن دون جدوى.

وأضاف الهولندي ممفيس ديباي الهدف الثاني في الدقيقة 88، حينما استغل خطأ من دفاعات الضيوف، ليتلاعب بحارس المرمى، ويضع الكرة في شباك فياريال، معلنا عن الهدف الثاني لبرشلونة.

وتحصل البرازيلي البديل فيليب كوتينيو على ضربة جزاء، في الوقت البدل الضائع ترجمها اللاعب ذاته، واضعا إياها بنجاح في مرمى الضيوف، ومنهيا المباراة بتفوق كتيبة تشافي بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وبذلك، رفع برشلونة رصيده للنقطة 23 في المركز السابع، فين حين تجمد رصيد فياريال عند النقطة 16 في المرتبة الثانية عشر في جدول الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق