تطوان.. مديرية التعليم تشارك في احتفالات اليوم العالمي للوقاية المدنية

خلدت مصالح الوقاية المدنية بتطوان اليوم الأربعاء 1 مارس بمقرها، الكائن بالسكنى والتعمير “اليوم العالمي للوقاية المدنية”، تحت شعار “دور تكنولوجيا المعلوميات في تقييم المخاطر”.

وقد تميز هذا الإحتفال بحضور عامل الإقليم ورئيس الجماعة الحضرية وشخصيات مدنية وعسكرية، وعدد كبير من المهتمين بالشأن المحلي.

وقد شاركت في تخليد هذه الذكرى مجموعة من المؤسسات التعليمية التابعة لمديرية التعليم بتطوان، استفاد تلامذتها من شروحات وإيضاحات، بالإضافة إلى مشاهدتهم تجسيد رجال الوقاية المدنية لمجموعةمن التدخلات الميدنية استحسنها كافة التلاميذ وأطرالتدريس المرافقين.

وأفادت إحصائيات الوقاية المدنية بتطوان، من خلال هذا الإحتفال، تسجيل 1411 تدخلا في مجال حوادث السير، و 4494 تدخلا لإنقاذ أشخاص حالتهم مرضية، و 212 تدخلا لإنقاذ أشخاص تعرضوا لإعتداءات مختلفة، إضافة إلى 68 تدخلا لإنقاذ أشخاص تعرضوا للإختناق، و7 تدخلات متعلقة بكوفيد-19.

وفي ختام هذا الإحتفال تقدم أساتذة وأطر مديرية التعليم بالشكر والإمتنان، لكافة نساء ورجال الوقاية المدنية، على حسن التنظيم والإستقبال، وكذا على دورهم الريادي في الحفاظ على الأرواح والممتلكات بمناسبة يومهم العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق