مبادرة فاعل خير أكادير الكبير.. إطلاق مشروع “باب رزق ” في رؤية جديدة للعمل التطوعي

خلال الأسابيع القليلة المقبلة ستعطي جمعية فاعل خير أكادير الكبير انطلاقة مشروع “باب رزق ” في نسخته الأولى تحت شعار “سنغنيهم عن السؤال” في نظرة جديدة ومتقدمة للعمل التطوعي والإحساني.

تأتي هذه الخطوة تتويجا لتسع سنوات من العمل الإنساني والمبادرات التطوعية، نفدت خلالها الجمعية أكثر من 150مشروعا لمساعدة المحتاجين، منها قفة رمضان، حملات إفطار الصائم، بادر للمطالعة ، نقطة تحول ، ملابس الخير، اولمبياد التطوع، أضحية العيد ، ملابس العيد، بالإضافة إلى حملة التبرع بالدم وغيرها من الأعمال الإنسانية والتطوعية.

ويهدف مشروع” باب رزق” إلى مساعدة بعض الأسر المعوزة والمحتاجة وتحفيز روح المبادرة لديها، لإنشاء مشاريع مدرة للدخل تساعدها على الحصول على مورد رزق قار لها يغنيها عن السؤال عكس المبادرات السابقة التي تزكي روح الاتكالية لدا المستفيدين وتجعل حياتهم رهينة بالمسلعدات التي تقدم لهم .

ولانجاح هذا المشروع لابدا من تكاثف جهود الجميع من منخرطي الجمعية اصحاب المبادرة من الفكرة الى التنفيذ والمحسنيين من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي في الحساب البنكي للجمعية الذي نشرته في موقعها الرسمي او على صفحتها على الفيسبوك والمستفدين المطالبين بالتمتع بروح المسؤولية والالتزام من اجل تحقيق الأهداف التي يرنو اليها مشروع” باب رزق ” .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق