مسلسل المكتوب يتوج بجائزة أفضل إخراج بمهرجان مكناس للدراما التلفزية

اختتمت الثلاثاء فعاليات مهرجان مكناس للدراما التلفزية في نسخته الحادية عشر بالمركز الثقافي محمد المنوني بمكناس، حيث عاشت مدينة مكناس على إيقاعات المهرجان على مدى خمسة أيام متواصلة، كانت فرصة بالنسبة للجمهور المكناسي للقاء بثلة من الفنانيين المتألقين بالساحة الدرامية الوطنية ومشاهدة تسعة أفلام تنافست على جائزة المهرجان.

شهد المهرجان تتويج العديد من الأعمال الدرامية في صنف الأفلام والمسلسلات، ومن بين المسلسلات التي حظيت بالتتويج مسلسل المكتوب الذي حصل على جائزة الإخراج التي منحتها لجنة تحكيم المهرجان لمخرجه علاء أكعبون وتسلمها تحت تصفيقات وتشجعيات الجمهور المكناسي نجوم المسلسل، كل من الفنان أنس الحمدوشي والفنانتين هند بن جبارة وندى الهداوي.

 

وتميز مسلسل المكتوب بمشاركة العديد من الفنانين المتألقين في الساحة الدرامية المغربية على رأسهم دنيا بوطازوت وأمين الناجي و مريم الزعيمي وأيوب أبو نصر إضافة إلى رفيق بوبكر وسكينة درابيل وآخرون، وكان مسلسل المكتوب قد حقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان من حيث تحقيق نسبة مشاهدة عالية.

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة تحكيم المسلسلات بالمهرجان ترأسها الروائي الدكتور محمد برادة وبعضوية الممثلة السعدية لاديب والدكتورة رشيدة أحفوض ،فيما ترأس لجنة تحكيم الأفلام التفزية المخرج محمد عبد الرحمان التازي بعضوية الكاتبة والمخرجة نعيمة زيتان والممثل والسيناريست عبد الله شاكر.

 

 

بواسطة
أنيس مريني - مكناس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق