أقبل شهر الخير

ها وقد فتحت أبوابك يا شهر الخير ولنا أحبتنا الذين كانوا حاضرين معنا في العام السابق واليوم ننظر إلى مكان جلوسهم على مائدة الإفطار فتحرق قلوبنا الحسرة ويهزنا حنين الاشتياق وما نملك سوى الدعاء لهم فقد رحلوا من دار الفناء إلى دار البقاء ‏بين يدي الرحمن جل في علاه.

جاء شهر الخير ولنا أحبة وأخوه ينتظرون مجيء رمضان لتتصدق عليهم ‏الناس .وليأكلوا من خيرات ما رزقهم الله ‏فلا تنسوا المحتاجين والفقراء في هذا الشهر وباقي الأشهر فهم يمتلكون عزة نفس تمنعهم أن يطلبوا المساعدة من احد مقتنعين بقضاء الله وقدره فلا يخفى عليكم وضع الناس وخط الفقر تتصاعد نسبته يوماً بعد يوم .

ومن هذا المنبر ‏أطلبُ من أصحاْب الشأن تشكيل لجان إستقصائية ومهنية في عملها ‏لتسجيل كل العوائل المحتاجة في شبكة الرعاية الاجتماعية لتأمين مستقبل عوائلهم إو توفير سكن مناسب لهم وأتمنى ‏من العوائل أن يعملوا وفقا مبدأ التكافل الاجتماعي و أن يساعد بعضهم البعض لتسود روح التعاون والألفة المجتمعية بين الناس..

وأتمنى ان يعيننا الله وإياكم لصيام وقيام هذا الشهر وان يتقبل طاعاتنا أجمع ويعيدهُ على الأمة الأسلامية بأفضل حال ،وأهنئ اسرة صوت المواطن بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنياً لهم مستقبل زاهر وان يوفقهم لما فيه خير للبلاد والعباد.

بواسطة
مروان السالم - العراق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق