أمن خنيفرة يكشف الغموض عن جريمة “السوق القديم” ودرك أجلموس يعتقل القاتل.

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز أجلموس، مساء اليوم الأربعاء 26 ماي الجاري، من توقيف شخص عشريني، بمركز أجلموس التابعة لنفوذ إقليم خنيفرة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد.

 وكانت مصالح الأمن بمدينة خنيفرة، قد توصلت صباح اليوم الاربعاء بخبر العثور على جثة هالك، بمحاذاة السوق القديم بحي أمالو، وهو ما خلق استنفارا لدى كل الأجهزة الأمنية بالإقليم، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات المنجزة أن الأمر يتعلق بواقعة جريمة قتل، خصوصا بعدما تم التوصل إلى معطيات دقيقة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في الجريمة، قبل التنسيق مع مركز الدرك الملكي والقبض على المتهم.

 وقد أسفرت عمليات البحث والتشخيص التي باشرتها العناصر الأمنية بخنيفرة، بعد ساعات قليلة من العثور على الجثة، عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي يقطن بمركز أجلموس، التي تبعد عن مدينة خنيفرة بحوالي 30 كيلومترا، قبل أن يتم الاهتداء إلى مكان تواجده وايقافه تحث اشراف قائد سرية الدرك الملكي بخنيفرة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المشتبه فيه كان رفقة الضحية، وقام بتعريضه لاعتداء جسدي متبوع بجناية القتل العمد، ثم عمد مباشرة لمغادرة المكان.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي الذي كان ضحيته الهالك، والذي تم إيداع جثته بالمستشفى الإقليمي بخنيفرة رهن التشريح الطبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق