اشتوكة آيت باها .. المجلس الإقليمي يمنح سيارة نفعية لمصالح الدرك الملكي كمساهمة في دعم قدراتها الأمنية

خصص المجلس الإقليمي لاشتوكة آيت باها ، سرية الدرك الملكي ببيوݣرى سيارة نفعية للتدخل الأمني.

حيت تم اليوم الإتنين 11 أبريل 2022 بمقر المجلس الإقليمي ببيوكرى فتح الأظرفة الخاصة باقتناء السيارة النفعية للدرك الملكي بحضور رئيس المجلس الإقليمي لاشتوكة آيت باها السيد ايدر أوصيت وممثل القيادة الإقليمية للدرك الملكي باشتوكة آيت باها ومدير المصالح ورئيس قسم الشؤون المالية .

بيوكرى
وأوضح ايدر أوصيت رئيس المجلس الإقليمي لاشتوكة آيت باها ، أن “هذه المبادرة تندرج في إطار المساهمة في دعم قدرات سرية الدرك الملكي باشتوكة آيت باها بالوسائل الضرورية”، و”لكي يساهم المجلس، ولو رمزيا، في استتباب نعمة الأمن والطمأنينة والسكينة”، مبرزا في تصريح للموقع الرسمي للمجلس الإقليمي “أن هذه السيارة مجهزة بكل ما تحتاجه من الوسائل الضرورية لتقوم بمهمتها الأمنية”.
وأكد رئيس المجلس الإقليمي لاشتوكة آيت باها أن “ هذه المبادرة تعتبر تجسيدا لمبدإ التعاون والشراكة من خلال الاتفاق الثنائي الموقع بين الطرفين الذي صادق عليه المجلس الإقليمي بأحد دوراته العادية قبل أشهر.
وتهدف هذه الإتفاقية، حسب الوثيقة ذاتها، “إلى الإسهام والرفع من وتيرة العمل اليومي لرجال الدرك الملكي، وتجويد تدخلاته، والتواجد السريع بالميدان وكذا تثمين مجهودات الدرك الملكي في حماية الأمن العام.”

✍ صوت المواطن – اشتوكة آيت باها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق