الدوري الإنجليزي الممتاز.. توتنهام يتغلّب على نيوكاسل

حقق توتنهام فوزا مثيرا على مضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ” سانت جيمس بارك” يومه الأحد، ضمن الجولة الثامنة من المسابقة البريميرليج.

تمكن نيوكاسل من افتتاح النتيجة في الدقيقة الثانية، عبر المهاجم “كالوم ويلسون” بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من المدافع الاسباني “خافيير مانكيو”.

ورد توتنهام في الدقيقة 17، عن طريق اللاعب “الفرنسي تانغي ندومبيلي” إثر تمريرة حاسمة من اللاعب “سيرخيو ريغيلون”.

وتقدم لتوتنهام المهاجم الدولي “هاري كاين” بعد خمس دقائق من هدف التعادل، عندما تلقى كرة رائعة خلف الدفاع من لاعب الوسط الدولي الدنماركي “بيار-إميل هويبيرغ” في الدقيقة 22.

وخلال الدقيقة 40 توقفت المباراة بسبب إصابة أحد المشجعين بأزمة قلبية في المدرجات، حيث توجه “ريغيلون” الى حكم المباراة ليبلغه معاناة أحد المشجعين من أزمة قلبية في مدرجات، غادر على إثرها اللاعبون إلى غرفة الملابس.

وبعد عودة الفريقان إلى أرضية الملعب عقب نقل المشجع إلى المستشفى لتلقي العلاج، أضاف الفريق اللندني الهدف الثالث عن طريق اللاعب “سون” اثر هجمة رائعة في الدقيقة (45+4).

وتمكن نيوكاسل من تقليص الفارق في الدقيقة 89 بفضل النيران الصديقة عندما حول “إريك داير” كرة من ركلة حرة جانبية بركبته على يسار حارس مرماه، لتنتهي المباراة بتفوق الضيوف ب(3_2).

وبهذه النتيجة واصل توتنهام صحوته بعدما حقق فوزه الثاني تواليا بعد ثلاث هزائم متتالية، حيث رفع رصيده إلى 15 نقطة وصعد الى المركز الخامس بفارق الأهداف خلف برايتون الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق