المغرب التطواني.. يبعد الجيش الملكي عن زعامة الترتيب لفائدة المتزعم الجديد الرجاء البيضاوي

تمكن فريق المغرب التطواني اليوم الأحد 2 يونيو من تقديم خدمة جليلة لفريق الرجاء البيضاوي من خلال إرغامه متزعم ترتيب البطولة المغربية فريق الجيش الملكي على إقتسام النقط بعد تعادلهما ب2_2 في اللقاء الذي جمعهما بملعب سانية الرمل برسم الدورة 29 من الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم .

وشهد اللقاء الذي تابعه جمهور عريض لكلا الفريقين إيقاعا سريعا للغاية مكن أصحاب الأرض من الوصول لشباك حارس فريق الجيش الملكي في الدقيقة الأولى من اللقاء بواسطة مايسترو الفريق السينغالي بابي بادجي بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات.

ورغم تلقي شباك الجيش الهدف مبكرا الا ان عناصره استمروا في الضغط على مرمى الحارس يحيى الفيلالي إلى أن تمكنوا من تعديل النتيجة في الدقيقة 27 بواسطة اللاعب زحزوح عن طريق ضربة حرة مباشرة أسكنها شباك تطوان بشكل مبدع ورائع.

واستمر عبداللطيف جريندو مدرب الفريق في إرغام اللاعبين التطوانيين على مواصلة النهج الهجومي واستغلال المرتدات الخاطفة التي من خلالها تمكن المتألق محمد الرضواني من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 45 من اللقاء لينتهي الشوط الأول بإنتصار أصحاب الأرض بهدفين لواحد.

الشوط الثاني دخل فريق الجيش الملكي من غرفة الملابس اكثر إصرارا وعزماعلي العودة في نتيجة اللقاء وحسم الفوز بالبطولة من خلال الضغط على حامل الكرة وشن هجمات سريعة لكن أغلبيتها اصطدمت بدفاع تطوان الصلب والمتراص والقوي واستماتة حارسه يحيى الفيلالي.

وتاتي الدقيقة 74 لتبعثر امال فريق الحمامة بالفوز بالنقاط الثلاثة للقاء إثر تسديدة خاطفة لمسجل الهدف الأول أيمن زحزوح أسكنها شباك حارس المغرب التطواني ليعود باللقاء لنقطة البداية.

وحاول متزعم البطولة الإستمرار في اللعب الهجومي إلا أن يقظة عناصر الدفاع واستماتة الفريق المضيف على تحقيق نتيجة إيجابية جعلت المتزعم يستسلم لأصحاب الأرض ويفتح المجال لفريق الرجاء البيضاوي لتسلق عرش البطولة المغربية ويؤخر الحسم في التتويج بها إلى غاية الدورة الأخيرة منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق