المغرب التطواني..يهزم بنكرير ويعود للقسم الاول

تمكن فريق المغرب التطواني اليوم الجمعة 15 ابريل، بملعب سانية الرمل بتطوان من الإنتصار على فريق “بنكرير” بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما برسم الدورة 25 من القسم الثاني، وبالتالي تحقيق العودة للقسم الأول.

وكان الفريق التطواني سباقا لتسجيل الهدف الأول في اللقاء، قبل أن يعود فريق بنكرير لتعديل الكفة، غير أن إصرار فريق المغرب التطواني على الإنتصار دفع عناصره الى تكثيف الحملات الهجومية، التي أتت أكلها فبل نهاية اللقاء بدقيقتين حيث سجل الهدف الثاني وحقق حلم الصعود لجماهيره التي حجت بكثافة لملعب سانية الرمل لتحتفل بهذا الإنجاز الكبير.

يذكر أن أشبال المدرب جريندو قد حسموا حلم الصعود قبل نهاية الموسم بخمس مقابلات بعد احتلاله المرتبة الأولى برصيد 53 نقطة بعيدا عن مطارده الفريق التوركي الذي تعثر في المقابلات الأخيرة بأكثر من 11 نقطة.

وتعتبر نتيجة هذا اللقاء الذي حقق فيه حلم جماهيره العريضة بمثابة هدية كبيرة للمدينة الذي إحتفل سكانها، وخرجوا للشوارع في ساعة متأخرة من الليل للتعبير عن فرحتهم بشكل جماعي بعودة الفريق لقسم الصفوة، مطلقين العنان لأبواق السيارات والهتافات والأغاني ورافعين الأعلام الوطنية وشعارات الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق