المغرب. الخميس المقبل هو موعد انطلاق الدوري الإحترافي لكرة القدم (إنوي)

ينطلق يوم الخميس المقبل الدوري الإحترافي لكرة القدم (إنوي) في قسمها الأول، بإجراء مباريات الدورة الأولى والتي ستعرف مواجهات قوية بين الوداد الفائز بالبطولة، والفتح الرباطي، ومولودية وجدة التي ستواجه فريق الرباط القوى الجيش الملكي، بالإضافة إلى الرجاء البيضاوي وأولمبيك أسفي.

في حين تتسم باقي المباريات بتقارب مستوى الفرق، كما هو الشأن بالنسبة لفريقي أولمبيك خريبكة ونظيره شباب المحمدية، واتحاد طنجة الذي سيلعب دون مدربه بادو الزكي، بسبب وافاة زوجتة، وسيوجه اتحاد الرياضي السالمي.

وستواجه غزالة سوس في مقابلة قوية فريق بركان المنتشي بفوزه بكأس العرش ولقب الكونفدرالية الإفريقية، ما سيجعل اللقاء الأول بمثابة إشعال فتيل الصراع من أجل التشويق والإثارة بين كافة الفرق الوطنية لتحقيق الفوز بالدوري الإحترافي المغربي.

يذكر أن الفرق القادمة من القسم الوطني الثاني ستبدأ مشوار البطولة خارج الميدان، حيث سيرحل فريق المغرب التطواني، إلى فاس لمواجهة الماص، وسيرحل الإتحاد التركي إلى الجديدة لمواجهة الدفاع الحسني المحلي، الذي يراهن على مدربه الجديد لتجاوز تعثرات الموسم الماضي، ولعب الأدوار الطلائعية في الدوري الإحترافي المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق