المنتخب المغربي..يحقق فوزا هاما على ليبيريا ويقترب من التأهل إلى الكان

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم من الفوز على منتخب ليبيريا بهدفين لصفر، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الإثنين 13 يونيو، بالمركب الرياضي محمد الخامس برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2023.

الشوط الأول انطلق بأداء باهت للعناصر الوطنية الذي باءت كافة محاولاتهم الهجومية بالفشل وعدم القدرة على الوصول إلى شباك الخصم، الذي استطاع تحصين جداره الدفاعي، وأفشل كافة محاولات الفريق الوطني، الذي رغم سيطرته على الكرة والتحكم في مجريات الشوط الأول، لم يتمكن من افتتاح حصة التهديف، لتنتهي الجولة الاولى بالبياض.

في الجولة الثانية دخل أسود الأطلس أكثر عزما على تحقيق الإنتصار، فتأتى لهم ذلك في الدقيقة 55 بعد احتساب الحكم ضربة جزاء، ترجمها اللاعب “فيصل فجر” إلى هدف، فتح شهية العناصر الوطنية التي أضافت الهدف الثاني دقيقتين بعد الهدف الأول بواسطة يوسف النصيري.

وحاول المدرب الصربي مضاعفة الغلة من خلال إقحام عناصر جديدة في المقابلة، إلا ان النتيجة ظلت على حالها، لينتهي اللقاء بفوز ثمين مكن المنتخب المغربي من تصدر مجموعته، في حين قبع المنتخب الليبيري في مؤخرة الترتيب، بعد حصوله على الهزيمة الثانية في هذه التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق