الوداد يوسع فارق النقاط بينه وبين الغريم الرجاء بعد تعادلهما في الديربي البيضاوي رقم 131

إنتهى الديربي البيضاوي رقم 131 بالتعادل الإيجابي بين الوداد والرجاء (1_1)، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية إنوي.

وعرفت الدقائق الأولى من اللقاء الحذر بين الفريقين، إلا بعض المحاولات والهجمات محتشمة، وتحركت بعدها المكينة الهجومية الحمراء عبر بعض الفرص والانسلالات، لكن دون جدوى.

ونجح الوداد الرياضي من افتتاح النتيجة في الدقيقة 77، عن البديل صلاح الدين بنيشو، من تمريرة حاسمة بالصدر من مبينزا، اسكن من خلالها الكرة في الجانب الأيسر لأنس الزنيتي الذي لم يبد أية ردة.

وجاء الرد سريعا من المدافع مروان الهدهودي في الدقيقة 80، من ركنية نفذها عبد الإله الحافيظي، إرتقى لها فوق الجميع موجها كرة برأسية “متقنة” فشل التكناوتي في التصدي لها، مانحا بذلك التعادل للفريق الأخضر، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي (1_1).

وبذلك، وسع الوداد الرياضي فارق النقاط بينه وبين الرجاء إلى 5 نقاط، مبتعدا في صدارة الترتيب ب 26 نقطة، وبرصيد خالي من الهزائم.

وفي حين رفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة 21، جمعها من ثلاثة التعادلات، مقابل ستة انتصارات، وهزيمة واحدة، محتلا بذلك الوصافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق