بالهزيمة الثالثة تواليا.. إنتكاسات الحسنية تتواصل

تتواصل إنتكاسات فريق حسنية أكادير لكرة القدم داخل الميدان وخارجه بحصده للهزيمة الثالثة تواليا، عندما إنهزم مساء اليوم الخميس 25 نونبر 2021، أمام فريق اؤلمبيك خريبكة بهدفين لواحد بملعب أدرار، بمدينة أكادير، برسم الجولة 12 من البطولة الإحترافية الأولى “إنوي”.

وكان أولمبيك خريبكة السباق للتسجيل، بواسطة أسامة الحفاري، قبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول بدقيقة واحدة(الدقيقة44 )، ليعادل غزالة سوس النتيجة قبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الثاني بدقيقة واحدة(الدقيقة88 )، عندما إرتقى “ديوب ” فوق الجميع وأركن الكرة في الشباك برأسية بديعة.

وضد مجرى اللعب، وفي غفلة من دفاع الفريق السوسي، تمكن” إسماعيل الحراش” من تسجيل هدف قاتل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني من المقابلة (الدقيقة97 )، وسط فرحة هستيرية من لاعبي الأولمبيك وطاقمه الفني، مقابل إنهيار ودهول مكونات فريق الحسنية .

وبهذه النتيجة رفع اؤلمبيك خريبكة رصيده إلى 14 نقطة من ثلاثة انتصارات، خمسة تعادلات وأربعة هزائم مرت قيل بذلك إلى الرتبة التاسعة في سلم ترتيب البطولة الإحترافية الأولى.فيما تجمد رصيد الحسنية عند النقطة 11، جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادلين وسبعة هزائم ليتراجع إلى الصف 13 في الترتيب العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق