تطوان.. زبناء “إينوي”inwi” يشتكون ضعف الصبيب ويطالبون الشركة بمعالجة مشكل التواصل

يعانى أغلبية زبناء شركة “إينوي” للإتصالات في تطوان، من ضعف الصبيب على مستوى جميع أنواع عروض الإشتراكات، وخدمات الربط بالأنترنيت، سواء تعلق الامر ب “adsl” أو “الموديم 4ج”، الذي يشتغل بشكل أقل ما يقال عنه حلزوني.

وفي اتصال بالجريدة عبر بعض المشتركين في هذه الشبكة عن استيائهم من البطء الشديد في التجاوب، نتيجة ضعف الصبيب في أغلبية أحياء تطوان، ما انعكس سلبا على أعمال مجموعة من المواطنين في المدينة.

كما يجد المشتركون في هذه الشبكة صعوبات في الحصول على خدمات “مكاتب إينوي” في المدينة بسبب ضيقها وتوفرها على موظف واحد يؤخر مصالح الزبناء، ويدفع البعض إلى فك الإرتباط والبحث عن شركة بديلة

كما أن الإتصال بالأرقام المخصصة للزبناء من طرف المشتركين قصد حل مشاكل الإشتراك، تبقى غالبا مجرد وعود لايتحقق مضمونها رغم الإتصالات المكثفة ومرور الكثير من الوقت.

ويطالب المشتركون في شبكة “إينوي” inwi” التعجيل بإيجاد حل لمشكل الصبيب، وكذا توفير مكاتب للشركة بمدينة تطوان، تتوفر فيها شروط الإستقبال من أماكن متسعة، وموظفين كثر، محنكين يستطعون التعامل مع مطالب المرتفقبن، وحل مشاكلهم في ظروف يحترم فيها المستهلك وتقدم له الخدمات وفق وعود الشركة الموثقة في الملصقات والحملات الإشهارية.

يذكر أن الأرقام المصرح بها للمشاركين في هذه الشبكة عبر التراب الوطني، يطرح أكثر من سؤال : عن هل أجهزة الدفع المتبثة، قادرة على تحمل تشغيل هذا العدد الهائل من البطاقات؟!!.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق