تطوان.. غلق شارع فكيك مستمر والسكان والتجار يطالبون السلطات بفتحه

تم غلق شارع فكيك بالمحنش الثاني بتطوان، في وجه المارة والسائقين والمؤدي لمجموعة من المرافق العمومية الهامة، من أسواق ومدارس وكليات، ودائرة أمنية، ومقاطعة، ومستوصف، بالإضافة إلى المحطة الطريقة لأكثرمن 8 سنوات بشكل كلي دون أن يتم وضع أية إشارة من الجهات المسؤولة عن تاريخ إغلاقه أو تاريخ إعادة فتحه.

وقد جاء هذا الإغلاق الكلي لهذا الشارع، بسبب إنشاء ملاعب رياضية، محادية لشارع فكيك، منذ سنوات إلا أن وضعية الإغلاق الكلي تتسبب في اختناق مروري يومي في كل من شارع الحاجب وشارع القصرالكبير، مع حرمان تجار سوق الغرسة الكبيرة وسوق المنظري من الزبناء، بالاضافة إلى الطلبة والتلاميذ الذين يجدون صعوبات في الوصول لمقاعد الدراسة.

وفي اتصال بالجريدة عبر مجموعة من تجار سوق المنظري والغرسة الكبيرة عن استيائهم من هذا الإغلاق الذي طال اكثر من اللازم، ما حرمهم من فئة مهمة من المتسوقين الذين يستعملون هذا المحور الطرقي للوصول إلى هذه الاسواق التي أصبحت تعاني من كساد كبير.

و ناشد التجار والسكان السلطات بالمدينة للتدخل العاجل، لفتح شارع “فكيك”الذي استمر إغلاقه لسنوات دون أن تكون هناك بوادر في الأفق لإرجاع حركة السير والجولان له، في القادم من الأيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق