ختام الدورة الثامنة من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم بدبي

اختتمت مساء اليوم، جلسات الاستماع في النسخة الثامنة من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، التي أُقيمت في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي، وذلك وفق وكالة الانباء الاماراتية وام.

وحسب المصدر ذاته، شهدت المسابقة مشاركة أكثر من 60 دولة وجالية إسلامية، من مختلف أنحاء العالم، حيث تنافست المتسابقات على المراكز الأولى في هذه الفعالية القرآنية الدولية، وشاركت 9 متسابقات، في اليوم الختامي، أمام لجنة التحكيم الدولية.

وتم مساء اليوم تكريم أعضاء لجنة التحكيم الدولية للمسابقة وذلك تقديرا لجهودهم الكبيرة في تحكيم النسخة الثامنة من المسابقة.

وضم التكريم نخبة من المشايخ والعلماء من مختلف الدول، من بينهم فضيلة الشيخ الدكتور سالم محمد النوبي من الإمارات، وفضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن مقبل بن مطر الشمري من السعودية، وفضيلة الشيخ عبدالفتاح علي عبدالفتاح درويش من مصر، وفضيلة الشيخ الدكتور محمد صالح جواد من العراق، وفضيلة الشيخ الدكتور سهيل محمد إقبال من كينيا، وفضيلة الشيخ عثمان معلم يوسف محمد من الصومال.

كما تم تكريم أعضاء لجنة الاختبارات المبدئية، التي ضمت الدكتورة ابتسام هائل غيلان، و منى مطر بخيت خلفان الفلاسي من الإمارات، و نهلة نبيل حسن من مصر.

وفي إطار التطوير المستمر والاهتمام بخدمة القرآن الكريم، وحسب الوكالة ذاتها، تم الكشف عن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لجائزة دبي الدولية للقران الكريم.

وتم تصميم الموقع وتطويره لتلبية احتياجات المستخدمين بطريقة سهلة وبسيطة، حيث يعرّف بالجائزة، وأهدافها، وأخبارها، ويوفر للمستخدمين إمكانية الترشح والتعامل مع الموقع بكل سهولة.

وتم تقسيم الموقع إلى أقسام متخصصة تتمشى مع فروع الجائزة المختلفة، ما يسهل التنقل والوصول إلى المعلومات المطلوبة بشكل فعال.

ومن أبرز الإضافات الجديدة، خدمة الترشيح الإلكتروني للمحكمين، التي تتيح تقديم الترشيحات بطريقة مبسطة وسهلة.

كما يقدم الموقع خدمات مبتكرة، مثل نشر آخر أخبار الجائزة والمسابقات، بالإضافة إلى توفير قاعدة بيانات شاملة تفيد المشاركين والباحثين على حد سواء.

وتم تصميم الموقع الجديد ليتوافق مع جميع الأجهزة التقنية الحديثة، ويستخدم أحدث التقنيات لضمان سرعة ومرونة التصفح، ما يعكس التزام الجائزة بالابتكار والتطوير في تقديم خدماتها.

ويُقام الحفل الختامي للمسابقة، يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء، في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بدبي، والدعوة مخصصة للنساء.

كما تقدم الجائزة مجموعة من الجوائز والهدايا القيمة التي يتم السحب عليها لجمهور الحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق