دبي..10 متسابقين في اليوم الثالث لمسابقة الشيخ راشد بن محمد لأجمل ترتيل

شهد اليوم الثالث من فعاليات مسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل في دورتها 17 تنافس 10 متسابقين ضمن فئة الشباب التي تجرى تصفياتها النهائية بمقر جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بمنطقة الممزر بدبي، بحضور عدد من أعضاء اللجنة المنظمة والمسؤولين وأولياء أمور المتسابقين والجمهور.

تقدم أمام لجنة تحكيم المسابقة من فئة الشباب كل من أحمد البشير إبراهيم عبدالهادي عبده من مصر، أحمد حسان فاكوش من سوريا، عبدالمنعم محمود إسماعيل القصراوي من مصر، أحمد رمضان الحسيني محمد من مصر، سليمان سعيد أحمد عبدالله البلوشي من الإمارات، عبدالرحمن إبراهيم الذكي الصباغ من مصر، محمد علاء الدين السيد الدقرة من مصر، محمد قاسم موسى حسن من مصر، محمد يوسف محمد علي من مصر، ومصطفى إبراهيم عبدالمنعم إبراهيم عبدالباقي من مصر.

فيما تقدم في إطار اليوم نفسه للمقابلة من فئة أئمة المساجد كل من عبدالحميد إبزي من المغرب، أحمد عبدالرزاق أبوالفتوح من مصر، ضياء الله خواص خان من باكستان، عبدالكريم بن الشحيمة من المغرب، محمد داود محمد الوكيل من مصر، محمد الخضار من المغرب، محمد فراس عارف من سوريا، محمد عباس السيد عباس من مصر، محمد الشتيوي من المغرب، ومحمود السيد أحمد الديب من مصر.

و أشاد فضيلة الشيخ معتصم أسيليس عضو لجنة التحكيم بمستويات المتسابقين منذ بداية المسابقة مشيراً إلى التقدم والتطور الذي حققته على مدار 17 عاماً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق