رئيس معهد العالم العربي بباريس يُنوه بالاحترام الكبير الذي يحظى به صاحب الجلالة الملك محمد السادس في العالم

عبر السيد جاك لانغ، رئيس معهد العالم العربي بباريس، اليوم الخميس (25مايو2023)، عن تقديره وإعجابه الخاص بالاحترام الكبير الذي يحظى به صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في العالم، وبجهوده المتواصلة في خدمة القضية الفلسطينية والحفاظ على الأماكن المقدسة في القدس.

جاء ذلك خلال استقباله في مقر المعهد المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، السيد محمد سالم الشرقاوي، قائلا: إنه يُقدر أدوار المملكة المغربية في القدس، سواء على المستوى السياسي، أو على المستوى الإنساني.

وتعرف رئيس معهد العالم العربي بباريس على قيم الوكالة وأهدافها من خلال العرض الذي قدمه السيد الشرقاوي، والذي أكد فيه على الأدوار الاجتماعية والإنسانية للمؤسسة، التابعة للجنة القدس، والمنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي.

ورحب السيد لانغ بمشروع يُقام بين الوكالة والمعهد للشراكة والتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، مُعربا عن دعمه الشخصي للفعاليات التي يمكن تنظيمها هذا العام في باريس، في إطار تخليد الوكالة ليوبيلها الفضي، لاسيما أن المعهد يحتضن في هذه الفترة فعاليات فلسطينية، تستمر إلى غاية متم شهر نوفمبر 2023 تحت عنوان: “ما تقدمه فلسطين لنراه ونسمعه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق