رونالدو يهدي لقب الدوري الإيطالي للمتضررين من فيروس كورونا

أعرب “كريستيانو رونالدو” نجم يوفنتوس عن سعادته بتحقيق لقبه الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي مع السيدة العجوز، مهديا لقبه للمشجعين الذين عانوا من فيروس كوفيد 19.

وتمكن أصدقاء “رونالدو” من التتويج باللقب التاسع على التوالي في “Seri A”، يوم الأحد 26 يوليوز ، بعدما فاز بهدفين دون مقابل على سامبدوريا ليبتعد بفارق سبع نقاط على مطارده المباشر انتر ميلان قبل مرحلتين من نهاية الدوري.

و عبر “كريستيانو رونالدو” في حسابه الرسمي على (انستاغرام) مرفقا بصورة احتفال فريقه في غرفة الملابس “أنا سعيد جدا باللقب الثاني على التوالي في الدوري و أعدكم بالاستمرار في صناعة التاريخ مع هذا النادي العريق.

وقال “كريستيانو “أهدي هذا اللقب لكل مشجعي النادي، وكل أولئك الذين عانوا ولا زالوا يعانون من فيروس كورونا الذي فاجأنا جميعا و قلب العالم بأسره رأسا على عقب”.

ويدين فريق يوفنتوس بفوزه إلى “رونالدو” الذي افتتح حصة التسجيل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وساهم كذلك في الهدف الثاني عندما سدد كرة قوية ارتدت من الحارس وتابعها “فيديريكو برنارديسكي” داخل المرمى (67)، علما أن النجم البرتغالي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 88 من المباراة.



بواسطة
جواد أبراهو - صوت المواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق