ريال مدريد يمطر شاختار بخماسية نظيفة ويتصدر مجموعته

حقق ريال مدريد انتصارًا كبيرا مساء اليوم الثلاثاء، أمام مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، بنتيجة (5-0)، ضمن بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الأول لريال مدريد، عن طريق اللاعب كريفستوف لاعب شاختار بالخطأ في الدقيقة 37، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الميرنجي بهدف دون رد.

ونجح البرازيلي فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 51، على إثر نقلة جميلة من المتألق كريم بنزيما، وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني له، والثالث لريال مدريد في الدقيقة 55، بعدما انطلق داخل المنطقة وبمجهود فردي مميز.

ونجح البرازيلي الآخر رودريجو جويس من التسجيل الهدف الرابع لريال مدريد، في الدقيقة 65، حينما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من مواطنه فينيسيوس جونيور.

وختم المتألق كريم بنزيما مهرجان الأهداف يُسجل كريم بنزيما الهدف الخامس في الدقيقة 91، مستفيدا من كرة مررها له أسينسيو داخل المنطقة، لتنتهي المباراة بفوز الميرنجي بخماسية نظيفة.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف عن الوصيف شيريف تيراسبول، بينما تجمد رصيد شاختار دونيتسك عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق