كأس العرش.. الجيش الملكي يهزم المغرب التطواني ويفوز بكأس العرش

شهد الملعب الكبير بمدينة أكادير مساء اليوم السبت 14 ماي، نهائي كأس العرش 2019/2020 والذي انتهى بانتصار فريق الجيش الملكي على المغرب التطواني ب 3_0.

مباشرة بعد انطلاق اللقاء الدقيقة الرابعة تعرف طرد اللاعب “حمزة النوري”من “الفريق التطواني” إثر محاولة سريعة ٱصطدم خلالها بالحارس،ما صعب مهمة المدرب “جريندو”الذي لجأ الى الإرتكان إلى الدفاع والإكتفاء بالمرتدات الهجومية.

ورغم مواصلة فريق المغرب التطواني اللعب بعشر للاعبين إلا أنه شكل خطورة واضحة على مرمى الفريق العسكري بواسطة المرتدات الهجوم والكرات الثابثة، في حين ضيع الفريق العسكري مجموعة من المحاولات السانحة للتسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0_0.

وفي الدقيقة 55 من الشوط الثاني، افتتح التهديف لفريق الجيش الملكي، اللاعب الافريقي “مونتيرو بوركيس” في حين ضاعف النتيجة للفريق العسكري اللاعب”أدام النفاتي”إثر تلقيه تمريرة طويلة وبمجهود فردي يهز شباك الفريق التطواني، للمرة الثانية، في الدقيقة 64، في حين تأتي الدقيقة 90 بالهدف الثالث بواسطة عبدالاله عميمي، ليحسم الفريق العسكري اللقب ب3_0.

مقابلة النهاية، أدرتها الحكمة “بشرى الكربوبي” وهي سابقة في تاريخ التحكيم المغربي، وعرفت تنقل اعدادا هائلة من جماهير الفريقين إلى مدينة أكادير.

يذكر أن اللقاء، عرف حضور كل من السيد عزيزأخنوش، رئيس الحكومة، مرفوقا بكل من شكيب بن موسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لقجع وشخصيات رياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق