مجهودات كبيرة للدرك الملكي بثلاثاء بوكدرة

في كل وقت وحين، تتعبأ عناصر الدرك الملكي على صعيد ثلاثاء بوكدرة، بدون ملل أو كلل، في الجهود الرامية إلى فرض الإحترام التام للتوجيهات المعلنة من طرف الجهات الصحية في سياق حالة الطوارئ الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ومنذ بدء الأزمة الوبائية، يوجد أصحاب “البدلات الرمادية”، بمختلف رتبهم، إلى جانب الأجهزة الأمنية الأخرى في الخطوط الأمامية مع عدو “خفي” يفتك بكل من يصادفه في طريقه، وبحس تفان وإخلاص لا ينضبان، يضحي أبطال الواجب الوطني من وقتهم لمداهمة المخاطر، قصد السهر في أدق التفاصيل، على راحة وأمن المواطنين، مع الإنخراط في المعركة الطاحنة ضد هذا الوباء منذ إعلان أول حالة.

وبمركز جماعة ثلاثاء بوكدرة، ليعاين المرء في مختلف الحواجز الموضوعة في تراب الجماعة، حيث تسهر عناصر الدرك اليقظة عبر الوسائل اللوجستيكية اللازمة وانسجاما مع مهامها اليومية، على احترام التدابير التي أقرتها السلطات العمومية للمملكة من أجل احتواء الوباء بأكبر قدر ممكن. وعلى امتداد اليوم و إلى وقت متأخر من الليل، يتقلد رجال الدرك عند هذا الحاجز الأمني مهمة نبيلة وراقية تتمثل في الجمع بين مهام المراقبة والمعاينة والتحسيس، إلى جانب التفتيش النظامي لكافة أصناف المركبات من سيارات، شاحنات و دراجات نارية، و التي تمر عبر هذا المحور الطرقي عند الانطلاق أو عند مدخل مدينة اسفي.

بواسطة
مريم الكباص - صوت المواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق