من طبال إلى مدعي نبوة.. من هو “نشأت مجد النور”؟

ظهرَ مدعي النبوّة اللبنانيّ “نشأت مجد النور” في فيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي حاملاً عصا بيده و أشكال ورسومات غريبة الأطوار على جبهته مطلقاً ديناً جديداً على نبوئته “النورانية” ما أثارَ جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي و موجهاً رسائل مختلفة.

وقال مدعي النبوة “نشأت مجد النور” أنها أتى لإنقاذ البشر و يشفى مرضى السرطان محذراً جميع اللبنانيين من تناول لحوم الحيوانات موجهاً لهم الوعيد لما سيلقوه.

هذا الموضوع ، أثار موجة غضب لدى العديد مِمن شاهدَ الفيديو المتداول ، بعدما إدعى النبوّة و حديثه غير المُتوازن كما و هدّد جميع المصريين الذين سخروا منه محللاً عليهم زلزال قبرص كما و دخل صراعاً مع المصريين بعدما نالت عليه التعليقات الساخرة على نبوئته و دينه الجديد ليمنعهم لآحقاً من دخول صفحاته الشخصيّة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبرز مدعي النبوة عقب تقديمه من قبل عالمة الفلك “كارمن شماس” عبر حسابها في فيسبوك قالت فيه: “هنيئاً للبنان بوجود الحكيم على أرضه أجل هنيئاً لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض إنطلاقاً من أرض لبنان الحبيب”.

وأضافت شماس في مقطع الفيديو ذاته: “لو كنتم ترون لرأيتم وهج النور فوق لبنان منذ أسبوعين ولشعرتم بقوة النور الإلهي، لو تأملتم قليلاً لعرفتم الآن أكثر أماناً تحت جناح النور الساطع، هنيئا لنا ولجميع العرب والعالم أجمع برسول مرسل بعد 1500 عام”..

وتابعت شماس: “هنيئاً للأرض بابنها البار منقذها من جحيم البشر والأشرار تكلم الحكيم نشأت مجد النور في حلقاته الأخيرة مراراً وتكراراً أن ولادة الحكومة ستكون في أيلول سبتمبر وها هي اليوم قد ولدت الحكومة”.

كما و تداول أيضا روّاد التواصل الإجتماعي صورةٍ له في إحدى الحفلات ماسكً بيده “دربكه”.

بواسطة
داني القاسم - لبنان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق