موقع اشكاين..هل توقفه له علاقة باتهام “زكرياء بوخلال” بالتطرف

بدون سابق إنذار توقف موقع جريدة “اشكاين الإلكترونية” قبل قليل، وذلك تزامنا مع حملة تعاطف شعبية غير مسبوقة مع اللاعب “بوخلال زكرياء” الذي اعتبره الموقع المذكور بالمتطرف الذي اخترق المنتخب الوطني المغربي.

وزعم ذات الموقع “بأن بوخلال قام بتصرفات وإيحاءات مرجعيتها دينية سلفية، اعتبرتها وسائل إعلام أجنبية” حسب ذات المصدر”اختراق داعشي للمنتخب الوطني”.

وقد تمت مواجهة هذا الإتهام للاعب”زكريا بوخلال” بغضب شعبي شديد داخل المغرب وخارجه، حيث شنت حملة وتضامن واسعة مع اللاعب المغربي على مستوى وسائط التواصل الإجتماعي في جميع بقاع العالم، تندد بالمقال بسخط واسع.

وقد حجب الموقع اليوم الاثنين 26 دجنبر، بدعوى عطل فني في انظمته، وان عملية الاصلاح مستمرة، لاعادته الى الظهور من جديد.

وذكرت وسائل اعلام مغربية ان الموقع يمكن ان يكون قد تعرض لهجوم الكتروني أخرجه عن الخدمة، بسبب الاستياء العميق الذي خلفه في نفوس مغاربة وفي وسط محبي اللاعب في العالم.

وكان الموقع قد حظر التعليقات على مقالاته المنشورة، على صفحته الرسمية في الفيسبوك وذلك بعد الكم الهائل من التعليقات التي تهاجم المشرفين على الموقع.

معلوم ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، رفضت إتهام اللاعب، ولجأت للمساطر القضائية لرفع الضرر الذي ألحقه الموقع “بزكرياء” كما نددا المجلس الأعلى للصحافة وفريق تولوز الفرنسي الذي يلعب له اللاعب بهذا لإتهام الجائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق