الرجاء ضد الاتحاد السعودي في نهائي كأس محمد السادس للفوز باللقب العربي

بدأ العد العكسي لمواجهة الرجاء البيضاوي واتحاد جدة، في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

سيواجه الرجاء البيضاوي المغربي نظيره اتحاد جدة السعودي بنجمه المغربي كريم الأحمدي، يوم السبت 21 غشت بمجمع الأمير مولاي عبدالله بالرباط ، على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب و ستلعب بدون جمهور، ويسعى فريق الرجاء للفوز باللقب الثاني هذا الموسم، بعد ما توج بطلا لمسابقة الاتحاد الافريقي

ويدخل الرجاء بجميع عناصره يتقدمهم سفيان رحيمي النجم الملل للفريق البيضاوي، الذي سيلعب اخر مواجهة له هذا الموسم وسيودع فريق الرجاء، باستثناء نجمه وهداف الفريق هذا الموسم الكونغولي بين مالونغو، بعدما تم بيعه لفريق الشارقة الإماراتي.

ويخوض سفيان رحيمي نجم الرجاء، مباراة استثنائية أمام الفريق السعودي، حيث يظهر لآخر مباراة بالقميص الأخضر قبل انتقاله للعين الإماراتي.

ويتمنى رحيمي أن يكون الوداع، على إيقاع الأفراح بحصد لقب كأس محمد السادس. يلعب سفيان رحيمي، دورًا بارزًا في مجموعة الرجاء، بالنظر إلى تأثيره في جبهة هجوم الفريق.

وساهم رحيمي بأدائه المميز وأهدافه الحاسمة، في الإنجازات التي سجلها الرجاء، وكان آخرها حصد كأس الكونفدرالية، وشكل القوة الضاربة للرجاء رفقة مالانجو.

وسيحمل سفيان رحيمي، على عاتقيه، قيادة هجوم الرجاء أمام اتحاد جدة، بعد رحيل مالانجو للشارقة الإماراتي وغيابه عن النهائي .

khalid

خالد ابن الطالب مدينة مراكش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق