المغرب التطواني.. يضيع الفوز أمام ضيفه أولمبيك خريبكة

تعادل فريق المغرب التطواني أمام ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما بملعب العربي الزاولي اليوم الخميس 19 يناير، برسم الدورة الثالثة عشر من منافسات البطولة المغربية لكرة القدم.

وٱستقبل فريق المغرب التطواني ضيفه بملعب العربي الزاولي بعد إغلاق ملعب سانية الرمل، بسبب الإصلاحات التي يعرفها استعدادا لإستقبال تداريب فريقي، الأهلي المصري وأوكلاند “سيتي النيوزيلندي” بمناسبة مونديال الأندية، الذي سيقام في المغرب مابين 1 و 11 فبراير القادم،

وتمكن أشبال المدرب حكم من الوصول لشباك حارس خريبكة مبكرا في الدقيقة 11 بواسطة المهاجم محمد كمال، ما دفع الفريق الضيف إلى البحث عن التعديل بمجموعة من المحاولات افتقدت إلى الدقة والتركيز، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بانتصار المغرب التطواني.

في الشوط الثاني دخل لاعبو الأولمبيك أكثر إصرارا على العودة في اللقاء إلا ان جل محاولتهم، انتهت بتدخل الحارس الفيلالي، وتاتي الدقيقة 78 بالفأل الحسن للاعب بحذيفة المحساني الذي سجل من بعيد عن طريق ضربة خطأ.

ورغم تقدم الفريق التطواني بهدفين إلا ان عزيمة الضيوف كانت أقوى بعد تمكنهم من تقليص الفريق في الدقيقة 86 عن طريق ضربة جزاء، بعدها مباشرة تمكنوا من إحراز هدف التعادل، ما أجبر التطوانيون على اقتسام النقط لينتهي اللقاء بلا غالب ولا مغلوب.

وبهذه النتيجة يكون الفريق التطواني قد رفع رصيده إلى 13 نقطة في الصف 13، في حين ارتفع رصيد الأولمبيك إلى 6 نقط في الرتبة ماقبل الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق