الجيش الملكي.. يهزم المغرب الفاسي ويتأهل لنهائي كأس العرش

تأهل فريق الجيش الملكي على حساب فريق المغرب الفاسي بعد انتصاره عليه بهدفين لصفر في اللقاء الذي جمعهما بملعب أكادير الكبيراليوم الأحد 23 يونيو برسم دور النصف النهائي لكأس العرش.

فريق الجيش الملكي دخل اللقاء عازما على تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تعويض خسارة البطولة فكان له ذلك في الدقيقة 28 بواسطة تمريرة عرضية قوية اصطدمت بلاعب المغرب الفاسي يوسف أكردوم ودخلت الشباك عن طريق الخطأ.

الشوط الثاني عرف كذلك اندفاعا قويا لفريق العساكر الذي تمكن من إضافة الهدف الثاني بواسطة المتألق أمين زحزوح في الدقيقة 59 لينتهي اللقاء بانتصار مستحق لفريق الجيش الملكي ب 2_0.

وبهذه النتيجة يكون الفريق العسكري قد حقق أمنية جماهيريه في التأهل للمقابلة النهائية لمواجهة الفائز في مقابلة الرجاء والمولدية الوجدية التي ستقام يوم الثلاثاء 25 يونيو بالملعب الكبير بأكادير.

فهل يستطيع فريق الجيش الملكي تعويض البطولة بالكاس خصوصا وأنه الفريق الذي تزعم ترتيب الدوري المغربي خلال هذا الموسم منذ انطلاقته رغم المطاردة القوية من طرف فريق الرجاء الذي استغل تعثره أمام المغرب التطواني لينقض على المقدمة ويهدي جماهيره الفوز بالبطولة المغربية عن جدارة واستحقاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق