عامل إقليم النواصر يشكل مداومة لتلقي شكايات المواطنين من غلاء الأسعار والبيريمي

أعلن عامل إقليم النواصر، عن وضع رقم خاص باستقبال شكايات المواطنين فيما يتعلق بمواد التموين.

واطلعت مصادر جريدة صوت المواطن على وثيقة تبرز أنه تقرر إحداث مداومة لتلقي شكايات المواطنين المتعلقة بزيادة أسعار السلع الغدائية المعروضة، وكذا جودتها وسلامتها الصحية.ك

وستعمل هذه المداومة طيلة أيام شهر رمضان المبارك من خلال إستقبال مكالمات المواطنين عبر رقم هاتفي.

وتفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشطائها مع هذه الخطوة، معتبرين إياها بادرة طيبة تساعد على ضبط أسعار السلع ومحاربة البيريمي، للحفاظ على سلامة صحة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق