المغرب الفاسي.. يقتلع التأهل من ملعب سانية الرمل بتطوان ويتأهل لنصف نهائي كأس العرش

تمكن فريق المغرب الفاسي من ضمان بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العرش عقب فوزه على فريق المغرب التطواني ب4_2 بعد اللجوء للأشواط الإضافية اليوم السبت 11 ماي في اللقاء الذي جمعهما بملعب سانية الرمل بتطوان بحضور جمهور قياسي من فاس وتطوان.

وسجل أهداف فريق العاصمة العلمية كل من إسماعيل الحرش في الدقيقة 16 وأيوب المودن ضد مرماه في الدقيقة 62 في حين سجل الهدف الثالث في الدقيقة 5 من الشوط الإضافي الأول اللاعب سفيان لكزير وسجل هدف الخلاص محسن بوريكة في الدقيقة الثانية بعد إنتهاء الوقت الأصلي.

المغرب التطواني هو الآخر لم يكن في يومه ولعب مقابلة جيدة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 21 بواسطة بلال المودن في حين سجل حمزة الغطاس في الدقيقة 83 هدف التعادل لينتقل الفريقين إلى الأشواط الإضافية ليحسم من خلالها فريق المغرب الفاسي نتيجة اللقاء ب4_2 ويتأهل إلى دور النصف النهائي حيث سيواجه الفائز من مقابلة أولمبيك الدشيرة والجيش الملكي.

يذكر أن لقاء أكادير والرجاء البيضاوي انتهى لصالح الفريق الأخضر ب4-2 الذي سيواجه المنتصر في لقاء مولدية وجدة وأولمبيك خريبكة وليستمر بذلك مسلسل التشويق ومتعة الفرجة في النصف النهائي من مباريات گأس العرش موسم 2022 /2023 بالمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق