إنزكان.. التجمعي رشيد المعيفي رئيسا جديدا للمجلس الجماعي

تم مساء اليوم الخميس 16 من شهر شتنبر 2021، انتخاب وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار السيد رشيد المعيفي رئيسا جديدا لجماعة إنزكان خلفا للرئيس المنتهية ولايته السيد أحمد أدراق المنتمي لحزب العدالة والتنمية.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار قد إحتل المرتبة الأولى خلال الإستحقاقات الإنتخابية التي شهدتها بلادنا يوم الأربعاء 8 من شهر شتنبر الجاري بما مجموعه 8مقاعد .

وقد توصل السيد رشيد المعيفي ممثل الأحرار بإنزكان إلى عقد تحالف مع كل من حزب الأصالة والمعاصرة، حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، حزب جبهة القوى الديمقراطية، حزب الوحدة والديمقراطية،بموجبه تم تشكيل مكتب المجلس الجماعي .

وجاء توزيع المهام والمسؤوليات على الشكل التالي رشيد المعيفي من حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا النائب الأول محمد املود من حزب الأصالةوالمعاصرة .النائب الثاني حميد اوفقير من حزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، النائب الثالث سعيد الناصري من التجمع الوطني للأحرار،النائب الرابع عمر السملال من التجمع الوطني للأحرار، النائب الخامس محمد جموع من حزب جبهة القوى الديمقراطية النائب(ة) السادس سعاد فائق من التجمع الوطني للأحرار،النائب(ة)السابع: رشيدة بوهيا من التجمع الوطني للأحرار، كاتب المجلس بويا أركوك من حزب الوحدة و الديمقراطية، نائب الكاتب رشيد بهلول من حزب التجمع الوطني للأحرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق