المغرب..الاصالة والمعاصرة شريك أساسي في حكومة عزيز أخنوش

أصدر المجلس الوطني لحزب الاصالة والمعاصرة، اليوم الجمعة 17 شتنبر 2021, بلاغا جاء فيه ان المجلس الوطني للحزب في اجتماعه الاستثنائي الاخير بتقنية الفيديو، أعلن قبوله المشاركة في حكومة عزيز اخنوش، الذي عينه الملك رئيسالها، بعدما تصدر حزبه نتائج الانتخابات بالمغرب.

واكد حزب المحامي عبداللطيف وهبي، على ضرورة المشاركة التى ستكون فعالة وحقيقية داخل الحكومة التى سترى النور قريبا وتراعي حجمه السياسي ومكانته كقوة سياسية وطنية، لها تعاقد مع الشعب المغربي، وفق برنامجه المتميز و الواقعي.

كما ذكر البلاغ بالقواسم المشتركة التي تربط الحزبين، الاحرار والاصالة والمعاصرة، على جميع الاصعدة، ما سيسهل الاندماج والعمل والتعاون المشترك، المثمر والفعال، داخل الفضاء الحكومي الجديد.

وكما كان متوقعا، فوض الحزب لامينه العام السيد عبداللطيف وهبي، تدبير أمر المشاورات والتفاوض، حول عدد الوزارات التي سيظفر بها الحزب، وكدا تعيين الوزراء الباميين، لشغلها

وتم التاكيد في هذا اللقاء كذلك على ضرورة المشاركة الشخصية لامينه العام, بحقيبة وزارية يكون قدرها يوازي قيمته، وعدد المقاعد الذي حصل عليها حزبه في استحقاقات 8 من شتنبر. 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق