المغرب التطواني.. يرغم متزعم البطولة الاحترافية على اقتسام النقط

تمكن فريق المغرب التطواني اليوم السبت 24 فبراير على إرغام متزعم ترتيب البطولة الرجاء البيضاوي على اقتسام نقط المقابلة بعد نتيجة التعادل 1_1 والتي جمعتهما بملعب سانية الرمل برسم الدورة 21 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم.

الرجاء البيضاوي غير سريعا نتيجة اللقاء في الدقيقة السابعة إثر مرتد هجومي خاطف بواسطة اللاعب المهدي موهوب الذي باغث الحارس يحيى الفيلالي.

واستطاع فريق المغرب التطواني الرد سريعا على هدف الرجاء بنفس الكيفية حيث سجل هدف التعادل بواسطة لاعبه بلال المكري إلا أن الحكم رفضه بدعوى تسلل مازاد من حماسة اللاعبين الذين واصلوا الضغط على مرمى الضيوف طيلة شوطي المباراة.

الشوط الثاني عرف دخول العناصر التطوانية أكثر إصرارا على تحقيق نتيجة إيجابية حيث تأتى لهم ذلك في الدقيقة 84 بواسطة البديل معاذ كلوس.

يذكر أن فريق المغرب التطواني قد أكمل اللقاء منقوصا بعشر لاعبين بعد طرد أيوب المودن إثر تلقيه بطاقة حمراء من طرف حكم اللقاء لتنتهي المقابلة بين الفريقين بهدف لمثله 1_1.

وبهذه النتيجة يكون الفريق التطواني قد زاد رصيده بنقطة واحدة من هذا اللقاء ويرتفع إلى 26 ويحتل بذلك المركز السابع في سلم الترتيب.

كما ارتفع رصيد نقط الفريق البيضاوي إلى 45 نقطة مواصلا بذلك احتلال صدارة البطولة الاحترافية ولكن بشكل مؤقت في انتظار النتائج المتبقية من هذه الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق