ديربي الشمال.. ينتهي بنتيجة التعادل بين فريق المغرب التطواني وإتحاد طنجة

إنتهى ديربي الشمال الذي جمع فريق المغرب التطواني وإتحاد طنجة بنتيجة التعادل هدف لمثله 1-1في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد 14 أبريل وبدون جمهور، بملعب سانية الرمل برسم الدورة 25 من الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم.

الشوط الأول عرف تحرك هجوم فريق إتحاد طنجة بشكل ملفث حيث تمكن من خلق مجموعة من الفرص تصدى لها بنجاح الحارس الفيلالي،في حين ركز دفاع المغرب التطواني على إغلاق المنافذ والسيطرة على وسط الميدان لتسهيل البناء الهجومي.

الشوط الثاني عرف تغيير منحى اللاعب لفائدة أصحاب الأرض الذين سيطروا على الكرة وأحكموا إغلاق المنافذ أمام فريق إتحاد طنجة، ما مكن أشبال جريندو من شن مجموعة من الهجمات والحصول على ضربة جزاء نفذها بنجاح هدف الفريق السينغالي بانجي في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

بعدها مباشرة تمكن فريق البوغاز من تعديل الكافة بواسطة اللاعب سعود في الدقيقة 83 بواسطة ضربة حرة مباشرة لم تترك أي حظ للحارس الفيلالي لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل هدف لمثله 1_1.

وبهذه النتيجة أصبح فريق المغرب التطواني يحتل الرتبة الثامنة في سلم الترتيب بمجموع 33 نقطة، في حين زاد مجموع نقاط اتحاد طنجة بنقطة من هذا التعادل ليصبح 25 نقطة ويظل في الرتبة 12.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق