تازة.. توقيف سارق هواتف بأحد المحلات التجارية

اهتزت قيسارية”كوليزي”، المتواجدة بشارع علال بن عبد الله، صبيحة يوم الاحد 13مارس2022 على عملية سرقة ليلة السبت12 بنفس الشهر بأحد محلاتها التجارية.

وقد تم إشعار المصلحة الجهوية للشرطة القضائية، التي انطلقت على وجه السرعة رفقة الشرطة التقنية والعلمية من أجل معاينة مسرح الجريمة وكذلك الإستعانة بكاميرات المراقبة الموضوعة داخل القيسارية، وتلك الموجودة على طول الشارع المذكور، حيث تم تشخيص هوية المشتبه به والتعرف عليه.
و في إطار مكافحة الجريمة بشتى أنواعها وبعد إشعار النيابة العامة المختصة، قامت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، بإيقاف المشتبه به على مستوى أحد السدود الأمنية بمداخل المدينة العلمية وبحوزته مجموعة من الهواتف المحمولة، حيث تم إبلاغ الشرطة القضائية بتازة لتنتقل فرقة خاصة لمكان اعتقال المشبه به لاستقدامه لمكان الجريمة ومتابعة التحقيق معه.
تبين بعد التحقيق مع المشتبه به، والذي يبلغ من العمر قرابة ال 40 سنة ومن ذوي السوابق القضائية في السرقة الموصوفة. كما اكتشف بعد تنقيطه أنه موضوع مذكرة بحث من أجل السرقة كذلك من طرف الشرطة القضائية لمفوضية شرطة أحفير بولاية أمن وجدة.
و بعد إشعار السيد الوكيل العام للملك، والذي أمر بوضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه مع تمتيعه بكافة حقوقه القانونية وتسليم الهواتف المحمولة المسروقة لصاحبها، في انتظار تقديمه للعدالة لتاخد مجراها في النازلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق