تطوان.. اعتقال ثلاثة أشخاص وضبط أكثر من طن و 350 كيلوغرام من مادة الحشيش

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان اليوم الجمعة 2 شتنبر من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 23 و 45 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة اجرامية متورطة في محاولة تهريب طن و 350 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدرة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه الأول في حالة تلبس بحيازة وترويج مخدر الحشيش في مارتيل قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويتي مزوديه بالمخدرات بمنطقة بني بوزرة ضواحي مدينة شفشاون.

وأضاف البلاغ أن إجراءات التفتيش بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، بداخل مستودع يستغله المشتبه بهما، مكنت من العثور على كمية كبيرة من الحشيش بلغ مجموع وزنه طن و 350 كيلوغرام.

وأشار البيان إلى أنه تم الاحتفاظ بالمتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة بحث النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن بقية المتورطين في هذه القضية، ورصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة على المستويين الوطني والدولي.

وأبرز البيان كذلك أن هذه العملية تدخل في سياق العمليات الرادعة التي تشنها المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة شبكات الإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق