حزب العدالة والتنمية بفاس يعيش على إيقاع الإستقالات و حزب الحمامة وجهة المغادرين

منذ شهور و حزب العدالة و التنمية بفاس، يعيش على إيقاع مشاكل تنظيمية عويصة أدت ببعض مناضليه إلى الاستقالة من صفوفه و المغادرة بشكل جماعي في اتجاه حزب التجمع الوطني للأحرار الذي فتح أبوابه في وجه الغاضبين من التدبير الداخلي لحزب المصباح بفاس .

و من أبرز المغادرين لسفينة العدالة بفاس، نذكر كل من محمد الجاموسي و حفيظ الفيلالي أديب و هما عضوين بمكتب مجلس مقاطعة سايس التي يقودها نائب العمدة و البرلماني السابق سعيد بنحميدة، و الذي يتهمونه مناضلي الحزب بالمنطقة بتدبيره العشوائي و الإنفرادي لدواليب هاته المقاطعة .

كما علمت صوت المواطن، أن التحاقات بالجملة سيعرفها حزب الحمامة لمجموعة من المستشارين و بعض المنتمين لحزب العدالة و التنمية الذين تربطهم علاقات وطيدة مع الكاتب الجهوي السابق للعدالة بفاس، الحاج الراضي السلاوني الذي التحق مؤخرا بابن بلدته رشيد الفايق المنسق الإقليمي للتجمع الوطني للأحرار الذي لعب دورا أساسيا في استقطاب عدد من الكفاءات و الطاقات الشابة بالعاصمة العلمية .

يذكر، أن التجمع الوطني للاحرار دشن مؤخرا مقرين جديدين بكل من مقاطعة المرينيين و سايس، كما تم تحديد مكتب فرع الحزب بالجماعة القروية بعين بيضة أسندت مسؤلية كتابته للشاب هشام قشقوش .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق