رحلة نجاح… زهير التاغي يخطو خطواته بثقة نحو قمة التداول العالمي في البورصة

تمكن المغربي زهير التاغي من إيجاد موطئ قدم له ضمن كبار المتداولين بالبورصة العالمية، بمعادلة الإرادة والمجازفة المحسوبة.

ويسعى التاغي إلى مساعدة جميع المغاربة من أجل رؤيةٍ بعين المتداولين الكبار.

وركز التاغي على قاعدة أساسية في معاملاته الاستثمارية، وهي ضبط نسبة المجازفة مع مراعاة العامل النفسي.

وكانت التحديات التي واجهها زهير حافزًا إضافيًا للابتكار، ففي عام 2014، بدأت رحلته في عالم الاستثمار أثناء مشاركته في حدث كبير يجمع أبرز المستثمرين في إسبانيا. هنا بدأ يتحدث مع زملائه حول التداول كوسيلة لتحقيق أرباح كبيرة من خلال استراتيجية متقنة.

وتمكن زهير التاغي من احتراف هذه السوق والوقوف على مفاتيح الربح ملخصاً إياها في تحليل تقني وتحليل أساسي باعتبارهما القاعدة الصلبة التي يجب على المتداول دراستها بشكل جيد، باعتبار السوق يتوفر على حركة غير ثابتة.

ولم تقتصر طموحات زهير التاغي على مجال الاقتصاد والبنوك، بل امتدت إلى عالم كرة القدم، حيث اشتغل كمسير مالي لبعض لاعبي نادي برشلونة.

وساهم التاغي في توجيه بعض هؤلاء اللاعبين نحو استثمار أجزاء من أموالهم في التداول، مزوّداً إياهم بأفضل الاستراتيجيات والتوجيهات.

ويهدف زهير التاغي، لإطلاق سلسلة من الدروس والدورات التكوينية في مجال التداول بهدف تبسيط العلوم من أجل تحسين الوضعية المادية للشباب، عبر تحفيزهم لاستغلال الانترنت والهواتف الذكية في حياتهم اليومية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق