عاجل.. الدرك يحل لغز جريمة قتل أولاد ناصر إقليم الفقيه بن صالح ويعتقل المشتبه به

تمكنت عناصر الدرك الملكي لأولاد عياد بتنسيق مع درك سوق السبت أولاد النمة إقليم الفقيه بن صالح من توقيف المشتبه فيه بقتل “ن.ع” البالغ  من العمر 40 سنة بجماعة أولاد عياد التي فر إليها بعد إرتكابه للجريمة ، حيث وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية.

وتعود تفاصيل هذه النازلة، الى مساء الثلاثاء28 يوليوز 2020، حين عثر أحد المارة على جثة شاب في عقده الرابع مرمية تحث شجرة زيتون بجوار الطريق الثانوية رقم 3228 المؤدية الى دار الشمس مدرجة في دمائها ليعمل على إخبار السلطات المحلية.

 واستنفر الحادث عناصر الدرك الملكي بكل من أولاد عياد وسوق السبت التي حل عناصرها الى عين المكان، حيث قاموا بمعاينة الجثة وتمشيط المكان، ونقلها صوب مستودع الأموات بمستشفى القرب بسوق السبت قصد اخضاعها لعملية التشريح الطبي.

وقامت عناصر الدرك الملكي بجمع المعطيات والتحقيق مع بعض المقيمين بالقرب من مسرح الجريمة، حيث توصلت بمعلومات تفيد بوجود هاتف المشتبه به بإحدى المقاهي بسوق السبت أولاد النمة كان قد تركه يشحن فيها، لتنتقل الى المقهى وبعد فحص الهاتف تم التعرف على هوية القاتل المشتبه به وتحديد هويته ومكان سكناه.

وفور تحديدها لهوية القاتل المفترض الذي سبق وعمل وسيطا في الحافلات الرابطة بين سوق السبت وبعض المدن، كما اشتغل نادلا بمجموعة من مقاهي المدينة، إنتقلت عناصر الدرك الى مقر سكناه كما قامت بوضع سد قضائي بالطريق الوطنية رقم 8 لمنعه من الهروب لوجهة تُصعِّب من مأمورية توقيفه، وبعد عملية تمشيط مكثفة تمكنت من إعتقاله على الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وحجز الدرجة النارية والملابس التي ارتكب بها جريمته.

مروان صمودي-الفقيه بن صالح

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق