المنتخب المغربي ينتصر على غينيا بيساو ويقترب من التأهل إلى المونديال

انتصر المنتخب المغربي مساء يوم السبت 9 أكتوبر ، على ضيفه غينيا بيساو بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة التي جمعتهما على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وتمكن أيوب الكعبي من افتتاح حصة الأهداف في أولى دقائق الشوط الأول، من ضربة رأسية، عقب كرة مباشرة انطلقت من أقدام عمرا لوزا، وأضاف أيمن برقوق الهدف الثاني في الدقيقة الـ20، من تسديدة قوية فشل الحارس الغيني في التصدي لها.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب غينيا بيساو تقليص النتيجة بإندفاعه نحو دفاع “الأسود”، حينما سدد “الألفا سيميدو” قديفة، تمكن “بونو” من صدها في الدقيقة الـ58.

وعاد أيوب الكعبي من جديد، ليوقع على الهدف الثالث والتاني له في المباراة، من تمريرة خاطئة من جانب الدفاعات الغينية، مراوغا بذلك الحارس موقعا على التقدم للمنتخب المغربي في الدقيقة 60، لتنتهي المواجهة بتفوق الأسود بنتيجة (0_2).

وبهذه النتيجة رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 9 نقاط، من ثلاثة انتصارات متتالية، ليحافظ بذلك على صدارة المجموعة التاسعة، وجاء المنتخب غينيا بيساو بيساو تانيا ب4 نقاط، فيما جاءت غينيا في المركز الثالث بثلاث نقاط، بينما تذيلت السودان الترتيب بنقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق