آيت إسحاق.. حفل الإستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 67 لثورة الملك و الشعب

احتضنت قاعة الإجتماعات بمقر جماعة أيت إسحاق دائرة القباب إقليم خنيفرة مراسيم الإنصات لخطاب الذكرى 62 لثورة الملك والشعب .

الحضور الذي أثت فضاءات القاعة في إحترام للإجراءات الإحترازية ومسافة التباعد وتكون من :
السيد قائد قيادة أيت إسحاق والسيد ممثل سرية الدرك الملكي ورئيس الجماعة الترابية وممثل القوات المساعدة وممثل القوات المسلحة الملكية وبعض المستشارين الجماعيين وممثلي المجتمع المدني وأعوان السلطة من شيوخ مقدمين ورجال الصحافةوالإعلام المحليين .

وبعد نهاية الخطاب أشرف أعضاء من الجمعية الشبابية للتنمية و الإعلام أن يستغلوا هذا اليوم المميز بتقديم هدايا رمزية إعترافا منهم بالجميل و بالمجهودات التي تبذلها السلطات و الجماعة القروية والدرك الملكي و القوات المساعدة و أعوان السلطة و الوقاية المدنية و موظفوا الصحة إضافة لشركة ADILHOU-CAR التي وفرت سيارتين من أسطولها لتوصيل المرضى مجانا للمستشفيات، و بعض الفعاليات التي شاركت في عمليات التوعية.

و قد عبر ممثل الجمعية الشبابية أن هذا الإعتراف لم يأت من فراغ وإنما جاء إعتباراً وردا للجميل للمجهودات التي تبذلها السلطات وإنخراطها الميداني والفعال في عمليات المراقبة المستمرة والحملات التحسيسية لحث الساكنة على الإلتزام بالحجر الصحي.

وأشاد المتحدث ذاته، بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها قائد قيادة أيت إسحاق والقوات المساعدة ورجال الدرك الملكي من أجل إستتباب الأمن بالبلدة، وذلك بالتكثيف من الدوريات الأمنية اليومية بمختلف الاحياء ضواحي المدينة.

وفي الأخير، إستحسنت السلطات المحلية و كل الحاضرين بهذه المبادرة الجميلة وردّت بالتحية للجميع.

بواسطة
الناصيري زهير - إقليم خنيفرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق