أجلموس.. الدرك يوقف مروج “الماحيا” ويشن حملة ضد الخارجين عن القانون

تمكنت مصالح الدرك الملكي بأجلموس، بإقليم خنيفرة، الأسبوع الفارط، من الإيقاع بأحد مروجي ماء الحياة بالمنطقة؛ وذلك بعد ترصد وتتبع تحركاته لأكثر من شهرين، بضواحي المدينة.

وحسب مصدر مطلع، فإن الأمر يتعلق بذوي سوابق عدلية وموضوع مذكرة بحث ينشط بأجلموس وضواحيها، القت العناصر الدركية القبض عليه ، حيث كان يبيع “الماحيا”، بعد كمين تم نصبه له من طرف مصالح المركز الترابي للدرك بأجلموس، ليتم إيقافه وحجز كمية مهمة من ماء الحياة كان بصدد بيعها، وعدد من الأدوات التي يستعملها في التقطير والترويج.

هذا وتضيف ذات المصادر، أن الدرك الملكي يستمر في شن حملة شاملة ضد الخارجين عن القانوني، حيث تمكن ليلة أمس من القاء القبض على مروج آخر ”لماحيا” بمركز أجلموس، وقد حجزت بحوزته المبيعات من المادة المحظورة، فيما يستمر تمشيط ليلي بمختلف مناطق النفود الترابي لجماعة أجلموس، من أجل تجفيف منابع الاجرام والانحراف.

وأفادت المصادر ذاتها، في تصريح لصوت المواطن، بأن التحركات الأمنية الأخيرة تدخل في إطار الحملات التي تقوم بها مصالح الدرك الملكي والمركز القضائي لمحاربة ترويج المشروبات الكحولية، وتجفيف منابع بيع الخمور والاتجار في كل أنواع المخدرات بأجلموس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق