أجلموس.. حادثة سير تودي بحياة عشرينية في ظروف غامضة

شهدت الطريق الرابطة بين مدينة والماس وجماعة أجلموس على مستوى منطقة دوار أمهروق منت ، فجر يوم أمس الأربعاء 13 اكتوبر الجاري، حادثة سير خطيرة راحت ضحيتها شابة (26 سنة) في ظروف وصفت بالغامضة.

هذا، وانتقلت بعد اخبارها عناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية، إلى مسرح النازلة، حيث أجرت الضابطة القضائية المعاينات والتحريات الميدانية، لتحديد أسباب وملابسات الحادث. و نقلت جثة الضحية بناء على تعليمات النيابة العامة، لإخضاعها للتشريح الطبي بالمستشفى الجهوي ببني ملال.

وفي تفاصيل الحادث، اتضح حسب شهود عيان العثور على ثلاثة هواتف نقالة الى جانب الهالكة، فيما تضاربت الشهادات حول وجود اثار تعنيف مفترضة على جسد الضحية، وحسب معاينة مراسل صوت المواطن لمكان الحادث فلم تسجل علامات الفرملة على سطح الطريق المتاخمة للمنحدر الذي وجدت فيه السيارة منقلبة على الجانب الأيمن ، كما تظهر على السيارة آثار التدحرج والانقلاب من كل الجهات، ووفق مصادر مطلعة، فإن السيارة مكتراة من وكالة متخصصة في كراء السيارات، تحت اسم شخص آخر، ذكرت مصادرنا انه رهن الاستماع والبحث لدى مركز الدرك الملكي بأجلموس، فيما لازالت الأبحاث مستمرة لكشف ملابسات وظروف الحادثة الآليمة.

ويتابع الرأي العام المحلي القضية بتوجس كبير، خاصة وأن الضحية المتوفية كانت في وقت سابق تعرضت لمحاولة القتل بإلقائها في بئر بعيد عن السكان، الأمر الذي فتح احتمال أن تكون النازلة ناجمة عن جريمة قتل، وأن الفاعل حاول، تحت جنح الظلام، وفي ساعة متأخرة من الليل، تضليل المحققين والعدالة، بإلباسه لباس حادثة سير مميتة مقترنة بجنحة الفرار. فيما يبقى كل هذا مجرد احتمال، إلى أن تظهر الحقيقة التي ستفضي إليها نتائج البحث القضائي، وكذلك التشريح الطبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق