أغبالة.. تنظيم حملة تحسيسية بمخاطر كورونا وأهمية إرتداء الكمامة

في إطار الإجراءات الإستباقية للتصدي لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” ومع إقتراب موعد الدخول المدرسي، أشرفت جمعية أباء وأولياء أمور التلاميذ بثانوية سيدي عمر وأحلي التأهيلية صباح يومه الأربعاء 26 غشت 2020، على تنظيم حملة توعوية واسعة النطاق تحسيسا بمخاطر “كوفيد-19″، وأهمية إرتداء الكمامة الواقية، إلى جانب ضرورة إحترام مسافة التباعد الإجتماعي.

ويشار إلى، أن هذه الحملة التحسيسة شملت مختلف أحياء وشوارع أغبالة والنواحي، إذ إنطلاقت من أمام مقر الجماعة الترابية مرورا من “الحي الإداري” وحي “إنجارن”، ثم العودة إلى حي “تاسفالوت” و “دار تسفيت”، في إتجاه حي “تداوت” و “تيزي نعلي”، وإنتهت بمركز السوق الأسبوعي.

وقد عرفت هذه الحملة أيضا توزيع الكمامات الواقية، وتحسيس المواطنين بكيفية إرتداها وطريقة تبديلها بالشكل الصحيح، إلى جانب أهمية النظافة وتعقيم الأيدي بإستمرار.

هذا وقد إستحسن سكان أغبالة هذه المبادرة القيمة التي نضمتها جمعية أباء وأولياء أمور التلاميذ بثانوية سيدي عمر وأحلي التأهيلية بحضور بعض عناصر الدرك الملكي، لما تتضمنه من دروس إنسانية ومواطنة حقيقية، كيف لا وهي تسعى إلى الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، والخوف عليهم من الإصابة بهذا الوباء الفتاك.

بواسطة
محمد أولامين - أغبالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق