اشتوكة آيت باها .. عامل الإقليم يقف على حالة السوق و وضعية التموين أياما قبل رمضان

ترأس السيد “جمال خلوق” عامل إقليم اشتوكة آيت باها يوم الأربعاء 07/04/2021، اجتماعا موسعا استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم حضرته مختلف المصالح الإقليمية والجهوية المعنية، إضافة إلى السلطات المحلية والمصالح الأمنية.

هذا واستهل السيد العامل الإجتماع بالتذكير بالتوجيهات الواردة خلال الإجتماع الذي ترأسه السيد وزير الداخلية يوم 23 مارس الماضي بمقر الوزارة، بحضور السادة وزراء القطاعات المعنية حول التدابير المتخذة لضمان تموين السوق الداخلية بالمواد الأكثر استهلاكا خلال هذا الشهر. وكذا الإجراءات الواجب اتخاذها لضمان استمرارية الوفرة و الجودة واستقرار الأثمنة.

وخلال الإجتماع تقدم مدراء المصالح الإقليمية والجهوية ذات الصلة بعروض مفصلة تؤكد وفرة المواد خلال هذا الشهر بشكل جيد.

السيد العامل أكد على ضرورة الحضور الميداني وتكثيف عمليات المراقبة، والتنسيق مع مختلف المتدخلين، بما فيهم جمعيات المستهلكين والمنتجين لضمان وفرة المواد بالجودة المطلوبة كما ذكر الحاضرين بأنه سيتم عقد اجتماعات دورية لتتبع الوضع عن كثب من خلال اللجنة الإقليمية و اللجن المحلية المختلطة.

كما ذكر السيد العامل كافة الحاضرين باستمرار العمل بالرقم الأخضر 5757 الخاص بتلقي شكايات المواطنين خلال شهر رمضان الابرك، والتدخل العاجل والحازم لمعالجة هذه الشكايات في حال وجودها.

بواسطة
حسن وهبي - اشتوكة آيت باها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق