البطولة الوطنية.. اخريبكة والجديدة في القسم الثاني واللقب مؤجل إلى الدورة 30

قبل انتهاء البطولة المغربية لكرة القدم بدورة واحدة تأكد رسميا نزول فريقي أولمبيك خريبكة والدفاع الحسنى الجديدي للقسم الوطني الثاني بعدل تعادل الأول مع نهضة بركان 0-0، وانهزام الثاني أمام أولمبيك أسفي بهدف لصفر.

ليتأكد بذلك نرول الفريقين للقسم الثاني بعد انتصار إتحاد طنجة على المحمدية بهدفين لصفر وانهزام مولودية وجدة ب ثلاثة أهداف لواحد أمام الاتحاد التوركي، وتعادل المغرب التطواني أمام الفتح الرباطي بهدف لمثله.

لتنجو بهذه النتائج جميع فرق الشمال من النزول إلى القسم الثاني، بعد ما أصبح رصيد اتحاد طنجة ومولودية وجدة 29 نقطة والمغرب التطواني 30 نقطة، في حين كانت 25 نقطة لفريقي جديدة وخريبكة غير كافية للإستمرار في قسم الصفوة.

وتأجل حسم لقب البطولة المغربية إلى الدورة الأخيرة عقب تعادل متزعم الترتيب بميدنه أمام ضيفه الرجاء البيضاوي، وانتصار الوداد البيضاوي ب 3_1 في اللقاء الذي جمعه بالشباب السالمي.

وسيرحل متزعم الترتيب لفاس لملاقاة المغرب الفاسي، وهي مقابلة لا تقبل القسمة على إثنين، في حين سيكون المطارد المباشر فريق الوداد جاهزا للفوز على مضيفه اتحاد طنجة الذي نجا بأعجوبة من العودة للقسم الوطني الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق