التعادل يحسم قمة الدوري الانجليزي الممتاز بين تشيلسي وليفربول

إنتهت قمة الدوري الانجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين تشيلسي وليفربول، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج ” لحساب الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعرفت المواجهة رتما عاليا بين الطرفين، وفرص عديدة السانحة للتسجيل، حيث استغل السنغالي ساديو ماني خطأ تريفوه تشالوباه في التغطية، ليراوغ الحارس ميندي ويسكن الكرة داخل الشباك بيسراه.

وأضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف التاني في الدقيقة 26، بعدما قام بترويض الكرة بيمناه ومتجاوزا دفاع تشيلسي موقعا على تنائية لفريقه.

وعاد تشيلسي في المواجهة قبل نهاية الشوط الأول، بعدما سجل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش هدف تقليص الفارق في الدقيقة 42، من تسديدة رائعة من خارج مربع العمليات، ونجح اللاعب بوليسيتش من تعديل النتيجة “للبلوز” بهدف ثان في الدقيقة 45+1، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما (2_2).

وفي الشوط الثاني، تواصلت المحاولات الهجومية للفريقين، لكن دون تغيير من نتيجة المسجلة، وكان شوط الحراس بامتياز، وخاصة الحارس “البلوز ” السنغالي ميندي، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وبذلك، رفع تشيلسي الثاني رصيده إلى 43 نقطة، في حين يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 42 نقطة، فيما إبتعد مانشستر سيتي بفارق 10 نقاط متصدرا بذلك ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 53 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق