الثلاثاء المقبل.. ملتقى وكالة المغرب العربي للانباء يستضيف المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس

وفق وكالة المغربي العربي للأنباء، يستضيف ملتقى الوكالة، الثلاثاء المقبل، محمد سالم الشرقاوي المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، لمناقشة موضوع “وكالة بيت مال القدس الشريف: خمسة وعشرون سنة من العطاء في خدمة القدس والمقدسيين”.

وحسب المصدر ذاته، سيشكل هذا اللقاء، الذي سينطلق ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط، مناسبة لتسليط الضوء على الأدوار التي تضطلع بها وكالة بيت مال القدس الشريف من أجل الحفاظ على الوضع القانوني والهوية الحضارية والتاريخية والدينية للمدينة المقدسة.

وأضافت الوكالة أن هذا اللقاء سيتناول هذا أهمية المشاريع الاجتماعية والاقتصادية التي تقوم بها وكالة بيت مال القدس الشريف لفائدة المدينة من خلال تحسين ظروف عيش المقدسيين وتوفير التنمية لهم.

وأعلن المصدر عينه أنه سيتم تأمین البث المباشر لهذا اللقاء على قناة الأخبار المغربية (M24) وإذاعة الأخبار المغربية (ريم راديو)، التابعتين لوكالة المغرب العربي للأنباء، ومن خلال خدمة (ماب-لایف)، على موقع الوكالة (ماب إكسبریس.ما)، وعلى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فایسبوك).

ويذكر أن ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الذي یعد فضاء للنقاش حول المواضيع الراهنة في مجالات السیاسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، يعرف مشاركة ممثلي السلطات العمومیة وشخصیات من مختلف المشارب، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق