الدارالبيضاء.. الوداد البيضاوي ينتصر بهدفين لصفرعلى الأهلي المصري ويفوز باللقب الأفريقي

بحضور جماهيري كبير إنطلق اللقاء النهائي لدوري ابطال افريقيا بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري اليوم الإثنين 30 ماي، بالمركب الرياضي محمد الخامس حيث انتهى اللقاء بفوز الوداد ب 2_0، وتتويجه باللقب.

الشوط الأول من اللقاء عرف إحتكار الكرة من طرف لاعبي الوداد، داخل وسط الميدان مع اللجوء للمرتدات الهجومبة السريعة.

الدقيقة 15، تعطي الهدف الأول للفريق البيضاوي بصاروخية من خارج المربع، بواسطة “زهير مدراجي” تجاوزت الحارس المصري، لقوتها واستقرت بالشباك وألهبت مدرجات محمد الخامس.

وبعد الهدف الأول لجأ المدرب المصري، لتغير السيناريو، وحرر لاعبيه من التمركز في الدفاع إلى شن حملات مرتدة، كللت بفرص لم يتم إستغلالها، بسبب التسرع والنرفزة الزائدة، وختم الشوط الأول بإنتصار أشبال الركراكي وليد ب1_0.

عكس ما كان متوقعا، في الشوط الثاني يدخل فريق الوداد بخطة هجومية سىرعان ما منحت الفريق الهدف الثاني بهجمة سريعة مرتدة، ترجمها مسجل الهدف الأول اللاعب “زهيرمدراجي” لهدف في الدقيقة 47، ليشعل المدرجات للمرة الثانية، ويحرر اللاعبين من ضغوط اللقاء.

ورغم المحاولات العديدة التي صنعها الفريق الأهلوي، بعد التغيرات التي أحدثها مدرب الفريق إلا أن استماتة لاعبي الوداد البيضاوي، ويقظة الحارس “التكناوتي”، في الدفاع أفشلتها وحالت دون وصول الكرة للشباك.

لينتهي بذلك اللقاء بفوز مستحق للفريق البيضاوي بهدفين لصفر ويتوج الفريق بدور ابطال أفريقيا، وباللقب الثالث في تاريخه ويحقق إنجازا كبير للكرة المغربية، ويعيد الفرحة الكبرى للمغاربة من طنجة للكويرة ولعشاقه في كافة انحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق